مزيد من الشهداء في عدة محافظات

محافظة دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان: استشهد رجل نتيجة القصف من قبل القوات النظامية على منطقة المادنية في حي القدم كما قتل جندي من مرتبات جيش التحرير الفلسطيني من مخيم اليرموك خلال اشتباكات في بلدة عدرا، وفي الريف نفذت الطائرات الحربية غارة ثانية على الكورنيش الشمالي ما ادى لأضرار مادية ولا انباء عن إصابات، كذلك استشهد مقاتل من مدينة داريا في اشتباكات مع القوات النظامية على أطراف المدينة، كما جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في مدينة زملكا براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة وسط استمرار الاشتباكات على المتحلق الجنوبي بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، ما أدى لاستشهاد مقاتل من الكتائب المقاتلة، كما نفذ الطيران الحربي أكثر من عشر غارات على مناطق في مدينة يبرود  وأنباء عن سقوط شهيد وجرح مواطنين آخرين كما استهدف الطيران الحربي للمنطقة الصناعية في مدينة يبرود والتلال المحيطة ببلدة المراح وقصف عل مناطق في بلدة السحل بالمدفعية الثقيلة، كما استشهد مواطن من بلدة سرغايا، تحت التعذيب بعد اعتقاله على يد القوات النظامية.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: اشتبكت الكتائب المقاتلة مع رتل من القوات النظامية المتوجه إلى بلدة خناصر على طريق بلدة أثريا  وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية وسيطرة الكتائب المقاتلة على عربات وآليات عسكرية وذخيرة، وتدميرهم لعدد من السيارات التابعة للقوات النظامية.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل في مدينة نوى جراء قصف القوات النظامية على منزله في الحي الغربي بمدينة نوى كما تجدد القصف من قبل القوات النظامية على قرى وادي اليرموك

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد ثلاثة مقاتلين من الكتائب المقاتلة من بلدة طيبة الإمام خلال اشتباكات الكتائب المقاتلة مع القوات النظامية في محيط مدينة حلفايا، كما جددت القوات النظامية قصفها على أحياء مدينة قلعة المضيق وانباء عن إصابة عدد من المدنيين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد