مزيد من القصف على قرية حربنفسه بريف حماة واشتباكات في ريف عين عيسى بالرقة وقصف على ريف القنيطرة

90

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قتل عنصر من كتائب البعث الموالية لقوات النظام خلال اشتباكات مع عناصر تنظيم “الدولة الاسلامية ” في ريف حماه الشرقي، كما قصفت قوات النظام مناطق في قرية حربنفسه بريف حماة الجنوبي عند الحدود الإدارية مع ريف حمص الشمالي، وسط إلقاء الطيران المروحي براميلاً متفجرة على أماكن في القرية التي تشهد أطرافها اشتباكات بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، في محاولة من الأخير بسط سيطرته عليها.

 

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت ليل أمس مناطق في بلدة مسحرة بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة لقصف من قبل قوات النظام، فيما قصفت قوات النظام أماكن في قرية الصمدانية الغربية بريف القنيطرة الأوسط، دون أنباء عن خسائر بشرية.

 

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس اشتباكات بين وحدات حماية الشعب الكردي من طرف، وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية ” من طرف آخر، في الريف الغربي لبلدة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي الغربي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، وسط تحليق لطائرات التحالف الدولي في سماء المنطقة.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قتل ضابط برتبة مقدم من قوات النظام خلال اشتباكات مع الفصائل الإسلامية والمقاتلة، في بلدة سلمى بريف اللاذقية الشمالي يوم أمس الاول.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ارتفع إلى 4 عدد الأشخاص الذين قضوا أمس جراء انفجار ألغام بهم في مدينة جسر الشغور، من ضمنهما مقاتلان من الجنسية التركستانية