مستغلين الأحوال الجوية.. مهربون مقربون من “حزب الله” اللبناني يتمكنون من توصيل شحنة مخدرات إلى. الجانب الأردني 

علم المرصد السوري من مصادر خاصة، أن مجموعة من المهربين بقيادة شخص يدعى أبوحسين وهو شقيق (غ.خ) متزعم مجموعة مسؤولة عن تهريب المخدرات وقطع السلاح والأشخاص والمقرب من “حزب الله” اللبناني، نقلوا كمية من حبوب الكبتاجون ومادة الحشيشة المخدرة، عصر اليوم، بسياره نوع “هيلكس” إلى الجانب الأردني، مستغلين الأحوال الجوية والعاصفة الغبارية التي تضرب المنطقة.
وتم تسليم الكمية على الحدود مباشرة، بعد التنسيق مع جهات نافذة في الداخل الأردني وتمت العملية على أطراف منطقة الـ55 كيلو، حيث يوجد منطقة فاصلة ما بين مناطق نفوذ قوات النظام ومنطقة الـ 55 كيلو.
وكان المرصد السوري قد رصد، في 4 آذار الفائت، اعتقال جيش مغاوير الثورة المدعوم من “التحالف الدولي” مجموعة كبيرة من مهربي ‎المخدرات، تزامنًا مع عودتهم من الأردن قرب حدود منطقة الـ55 وهم في طريقهم إلى مناطق النظام السوري.
مصادر المرصد السوري أكدت بأن المجموعة تابعة للمدعو أبو حمزة (غ.خ)، دخلوا إلى ‎الأردن من مناطق ‎النظام مستغلين الأحوال الجوية السيئة.
وأعلن جيش مغاوير الثورة، بأنه سيبقى بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المنطقة والتعامل بحزم وقوة لمنع عمليات تهريب المخدرات والإتجار بهذه المواد ‎الممنوعة.
وفي المقابل أعلن الجيش الأردني عن إحباط عمليات تهريب من سورية نحو الأردن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد