مسلحون يختطفون أعضاء في مجالس محلية بريف عفرين ويسلبونهم أموال وأغراض شخصية

محافظة حلب: اختطف مسلحون مجهولون عضو المجلس المحلي في ناحية بلبل من منزله الكائن في قرية حازرا وسلب ما بحوزته من أموال وهاتفه النقال وأوراق ثبوته ومن ثم رميه داخل بئر جاف بعد ضربه بشكل مبرح ، الى انه تمكن من الخروج في وقت لاحق، كما أقدم عناصر من مجموعة مسلحة على اختطاف مواطن من أبناء قرية بربنه بناحية راجو، ويعمل كعضو في المجلس المحلي في ناحية راجو، حيث تم اختطافه من قبل أربع ملثمين في أثناء عودته برفقة أعضاء آخرين من عملهم، وجرى سلب ما بحوزتهم من هواتف شخصية وأموال.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفادوا، في 5 تموز، بأن فصيل “السلطان سليمان شاه” أطلق سراح مواطن يبلغ من العمر 50 عاماً، مقابل دفع فدية مالية قدرها 3000 دولار أمريكي وكان فصيل “السلطان سليمان شاه”، قد اعتقل المواطن بتاريخ 27 حزيران المنصرم، بتهمة التواصل مع شخصيات ضمن “الإدارة الذاتية”، كما هدد فصيل “السلطان سيلمان شاه” بالاستيلاء على كافة أملاك أهالي قرية كاخرة التابعة لناحية المعبطلي المهجرين قسرًا من أشجار الزيتون، في حال عدم دفع وكلائهم مبلغ 4 دولارات على كل شجرة زيتون، وفي حال الامتناع عن دفع الإتاوات سوف يقوم الفصيل بإلغاء الوكالات الصادرة من المجلس المحلي والاستيلاء على الأشجار بشكل كامل.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد