مصرع 18 مدنيًا في قصف جوي على بلدة الحمورية

المرصد السوري: مصرع 18 مدنيًا في قصف جوي على بلدة الحمورية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, المرصد السوري: مصرع 18 مدنيًا في قصف جوي على بلدة الحمورية – العرب نيوز – المرصد السوري: مصرع 18 مدنيًا في قصف جوي على بلدة الحمورية .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة – أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره لندن، أن 18 مدنيا قتلوا في قصف جوي استهدف بلدة «الحمورية» بالغوطة الشرقية التي تسيطر عليها فصائل المعارضة.

وأكمل المرصد ـ حسبما اكدت قناة (الحرة) الأمريكية، الْأحَـد، أن القصف اظهر أيضا عن وقوع عشرات الجرحى، موضحا أن الغارة استهدفت أحد الشوارع الرئيسية المكتظة بمحال تجارية.

يشار إلى أن بلدة «الحمورية» تقع تحت سيطرة فصيل «فيلق الرحمن» من المعارضة السورية المشارك في جولة المفاوضات الجارية في جنيف برعاية الأمم المتحدة.

المرصد السوري: مصرع 18 مدنيًا في قصف جوي على بلدة الحمورية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, المرصد السوري: مصرع 18 مدنيًا في قصف جوي على بلدة الحمورية – العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المصدر :العرب