المرصد السوري لحقوق الانسان

مظاهرة في بلدة غرانيج بريف دير الزور تطالب بإطلاق سراح المعتقلين لدى قسد وتحسين الوضع المعيشي

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان مظاهرة جديدة ضمن مناطق نفوذ “قوات سوريا الديمقراطية”، حيث تظاهر أهالي وسكان في بلدة غرانيج بريف ديرالزور الشرقي، للمطالبة بـ “إطلاق سراح المعتقلين لدى قسد وتحسين الوضع المعيشي والخدمي” بالإضافة لمحاربة الفساد ضمن المجالس المدنية، وكان المرصد السوري رصد يوم أمس، خروج مظاهرة في بلدة العزبة بريف دير الشمالي ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية، حيث طالب المتظاهرون بما يلي:

“إسقاط النظام وطرد المليشيات الإيرانية من سورية، وأن يكون للمكون العربي دور فعال بالإدارة ضمن مناطق قسد، بالإضافة لـ إطلاق سراح المعتقلين، وتغيير المجالس المدنية، فضلاً عن مطالبتهم للتحالف الدولي بأن يكون له دور في إيجاد حلول للمشاكل في المنطقة.”

كما رفع المتظاهرون لافتات كُتب عليها” الشعب يريد التغيير نريد الشخص المناسب في المكان المناسب – محافظة دير الزور لديها إمكانيات وموارد تكفي لدولة ولكن بسبب الفساد لا تكفي إلا للفاسدين فقط – الحرية للمعتقلين”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول