معارك “متقطعة” عند اوستراد حمص – دمشق..”الحربي” يقصف “مسلحين” في “مسحرة” القنيطرة ومحيط “العسكري” في ديرالزور المصدر: معارك “متقطعة” عند اوستراد حمص – دمشق..”الحربي” يقصف “مسلحين” في “مسحرة” القنيطرة ومحيط “العسكري” في ديرالزور

23

دارت بعد منتصف ليل الخميس- الجمعة  اشتباكات بين الجيش السوري من طرف والفصائل الاسلامية والمقاتلة من طرف اخر على اتستراد دمشق- حمص في منطقة حرستا من جهة مدينة دوما بالغوطة الشرقية وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين …كما دارت اشتباكات في محيط حي جوبر.

وفي محافظة القنيطرة تدور منذ فجر الجمعة اشتباكات بين الجيش السوري من طرف  وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف اخر في محيط بلدة مسحرة في القطاع الاوسط بريف القنيطرة ترافق مع قصف لمناطق الاشتباك.

اما في محافظة حمص دارت بعد منتصف ليل الخميس- الجمعة اشتباكات  في الجهة الغربية لمدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفي محافظة دير الزور قال المرصد السوري إن” الطيران الحربي نفذ صباح اليوم اربع  غارات على مناطق في محيط مطار دير الزور العسكري ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة في حين قصف الطيران المروحي بعد منتصف ليل الخميس- الجمعة  مناطق تجمع عناصر “داعش” في محيط جسر السياسية بمدينة دير الزور..

وفي محافظة اللاذقية قصف الجيش السوري أماكن تجمعات المعارضة المسلحة في منطقتي الكوم وكتف السرمانية بريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد انباء عن اصابات

المصدر: dp