مع استمرار التصعيد العسكري التركي.. طائرة مسيّرة تركية تستهدف عدة مواقع في ريف الحسكة

محافظة الحسكة: استهدفت طائرة مسيرة للقوات التركية، عدة مواقع بريف الدرباسية الشرقي شمال غربي الحسكة، حيث تعرضت محطة وقود بقرية خانكي ومفرق قرية جابرية وبالقرب من قرية الخرزة.
كما استهدفت سيارة بالقرب من قرية خرزة، وسط معلومات عن وقوع ضحايا، في حين تشهد مناطق ريف الحسكة تصعيدًا من قبل القوات التركية والفصائل الموالية لها.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، منذ ساعات الفجر الأولى لليوم الأربعاء، قصفًا صاروخيًا نفذته القوات التركية على قرى بريف أبو راسين/ زركان بريف الحسكة الشمالي الغربي، حيث تقوم القواعد التركية المتمركزة في منطقة “نبع السلام”  باستهداف قرى النويحات والربيعات والأسدية ودادا عبدال ومحيط بلدة كسرى، ويتركز القصف على قرية تل ذياب حيث تعرضت بعض من منازل المدنيين لدمار بشكل كامل، نتيجة القصف، دون ورود معلومات عن وقوع إصابات حتى اللحظة، وسط حركة نزوح الأهالي من المنطقة بسبب شدة القصف.
 وفي الـ 7 نوفمبر/شباط، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أن القوات التركية والفصائل الموالية لها نفذت قصفًا صاروخيًا استهدف قرى دادة عبدال والبوبي شمال غرب ناحية أبو راسين/زركان وقريتي الأسدية وتل ذياب وابراهيمية و الكسرة شمالها، بريف الحسكة الشمالي الغربي، حيث سقطت إحدى القذائف الصاروخية على نقطة تابعة للنظام في تل ذياب، حيث يسمع صدى القصف المتواصل إلى مناطق بعيدة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد