مع استمرار الحملة الأمنية.. “الاستخبارات” وقسد تعتقل 7 أشخاص من التنظيم وخلاياه بينهم نساء وطفل من “أشبال الخلافة”

 

أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، في مدينة منبج الخاضعة لنفوذ قوات مجلس منبج العسكري، بأن استخبارات المنطقة اعتقلت خلال الساعات الفائتة، رجل وسيدة بتهمة “التعامل والتخابر مع تنظيم الدولة الإسلامية والقوات التركية”، حيث جرى اعتقالهم من منطقة السبع بحرات في المدينة، ووفقاً لمصادر المرصد السوري فإن عملية الاعتقال هذه جاءت بعد اعتقال 3 نساء بذات التهمة خلال 72 ساعة الفائتة، حيث اعترفت النساء على الرجل والمرأة وعلى أساسه جرى اعتقالهم.
على صعيد متصل، تتواصل الحملة الأمنية لقوات سوريا الديمقراطية ضد خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” في مناطق مختلف في الحسكة والرقة، وتمكنت القوات من اعتقال أحد عناصر التنظيم وآخر طفل من أشبال الخلافة وذلك في منطقة الجرنية بريف الرقة.
ووفقاً لمصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن العنصر جرى اعتقاله في ناحية الكرامة بريف الرقة، بينما عنصر أشبال الخلافة تم اعتقاله في منطقة الجرنية بريف الرقة، وهو أجنبي من جنسية غير سورية، فيما لم ترد معلومات إذا ما كان من الهاربين من السجن أو غير ذلك.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد