المرصد السوري لحقوق الانسان

مع استمرار عمليات البحث عن خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”.. غارات متتالية تنفذها طائرات روسية على باديتي حماة والرقة

 

نفذت الطائرات الحربية الروسية غارات متتالية على منطقة أثريا شرقي حماة وبادية الرقة، تزامنًا مع استمرار عمليات البحث عن خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد وثق، اليوم، مقتل عنصر في قوات النظام وإصابة اثنين آخرين بجراح خطرة، جراء استهدف “دشمة” -أي نقطة- تابعة لهم بالقرب من منطقة جبل البشري ضمن بادية دير الزور الجنوبية، بسلاح ثقيل مثبت فوق آلية تابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” وذلك خلال الساعات الفائتة.
وكان المرصد السوري رصد أمس السبت، هجوما مباغتا جديدا لعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية”، ضمن ريف حماة الشرقي في البادية السورية، حيث هاجم التنظيم عناصر ضمن “الفيلق الخامس” المدعوم من قبل روسيا، في منطقة أبو العلاج شمال شرق سلمية، ودارت اشتباكات بين الطرفين، تسببت بمقتل اثنين من الفيلق الخامس وإصابة 3 آخرين بجراح، يذكر أن قوات الفيلق الخامس هذه كانت قد توجهت بعد عصر أمس الجمعة من جبهات ريف إدلب إلى ريف حماة الشرقي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول