مــ ـقـ ـتـ ـل عنصر في قوات النظام بـ ـهـ ـجـ ـو م للفصائل.. وارتفاع حصيلة الـ ـقـ ـتـ ـلـ ـى في موقع ريف اللاذقية إلى 5

رصد نشطاء المرصد السوري، ارتفاع عدد الخسائر البشرية في صفوف قوات النظام، حيث قتل عنصر متأثرا بجراحه التي أصيب بها نتيجة هجوم عسكري نفذه لواء “معاوية بن أبي سفيان” التابع لـ “هيئة تحرير الشام” على موقع عسكري تابع للنظام في قرية البيضا بجبل التركمان على محاور ريف اللاذقية الشمالي.
وبذلك يرتفع تعداد قتلى النظام إلى 5 بينهم ضابطان، وعدد مرشح لزيادة لوجود جرحى بحالات خطرة.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصد اليوم، بأن لواء “معاوية بن أبي سفيان” التابع لـ”هيئة تحرير الشام”، نفذ “هجوماً عسكرياً استهدف مواقع لقوات النظام في قرية البيضا بجبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي، مما أسفر عن مقتل 4 من قوات النظام بينهم ضابطان وإصابة آخرين.
وفي السياق، نفذ لواء”الزبير بن العوام” التابع لـ”هيئة تحرير الشام”، هجوماً آخر طال مواقع لقوات النظام على محور داديخ بريف إدلب الشرقي، حيث تمكنت من تدمير موقعين لقوات النظام على المحور.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، صباح اليوم إلى أن فصائل غرفة عمليات الـ”فتح المبين” تمكنت بعد منتصف ليل السبت – الأحد، من صد محاولة تقدم لقوات النظام على محور بلدة أورم الصغرى بريف حلب الغربي بعد اشتباكات دارت بين الطرفين وسط معلومات عن وقوع إصابات في صفوف القوات المهاجمة.