مقتل جندي تركي متأثرًا بإصابته جراء قصف صاروخي استهدف منطقة “غصن الزيتون”

قتل جندي تركي، متأثرًا بإصابته جراء قصف صاروخي استهدف إحدى القواعد العسكرية التركية المنتشرة في منطقة مايعرف بـ”غصن الزيتون” بريف عفرين شمالي حلب، بتاريخ 13 مايو/أيار الجاري، مصدر القصف مناطق انتشار القوات الكردية والنظام شمالي حلب.

المرصد السوري لحقوق الإنسان بتاريخ 12 مايو/أيار الجاري، بتعرض عدة قواعد تركية الى قصف صاروخي في ريفي حلب الشرقي والعربي، حيثُ تعرض القاعدة العسكرية التركي في منطقة الشيخ سليمان بريف حلب الغربي، إلى قصف مدفعي من قبل ميليشيات النظام مما أدى لإصابة جنديان أتراك، عقب ذلك، عمدت القواعد التركية المتمركزة بريف حلب الغربي إلى استهداف مواقع النظام بشكل مكثف بالقذائف المدفعية.

كما تعرض القواعد العسكرية التركية المنتشرة في ريف حلب الشمالي و الشرقي الى قصف مدفعي وصاروخي انطلقت من مناطق تواجد القوات الكردية وقوات النظام في ريف حلب، حيث طال القصف القاعدة العسكرية التركية في سفح جبل شيخ عقيل وقاعدة حزوان والقاعدة التركية المتواجدة على أطراف مدينة مارع بريف حلب الشمالي، وسط أنباء عن سقوط جرحى من العناصر الأتراك، لترد القواعد التركية باستهداف محيط حاجز للنظام السوري في قرية الشعالة بريف حلب الشمالي و مواقع للقوات الكردية على المحاور الممتدة من مدينة الباب شرق حلب باتجاه الغرب وصولاً لمدينة مارع، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد