مقتل جندي تركي متأثرًا بجراحه جراء استهداف مدرعة تركية بمدينة مارع شمالي حلب

أفادت مصادر المرصد السوري، بأن جندي من القوات التركية قتل متأثرًا بجراحه جراء القصف المدفعي الذي استهدف مدرعة تركية بمدينة مارع شمالي حلب، صباح اليوم.

وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان قبل قليل إلى سقوط عدة قذائف مدفعية على مدينة مارع الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” بريف حلب الشمالي، مصدرها مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام
وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن مدرعة تركية عطبت صباح اليوم جراء القصف الذي استهدف مدينة مارع، قبل أن يتم استهدافها مرة أخرى مساء اليوم بإحدى القذائف، مما تسبب باحتراقها وسقوط جرحى من الجنود الأتراك وعناصر “الجيش الوطني”

المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار في وقت سابق من اليوم إلى إصابة عدة أشخاص بجراح جراء القصف البري على مدينة مارع الخاضعة لنفوذ الفصائل بريف حلب الشمالي، كما وردت معلومات عن إصابة جنود أتراك بعد استهداف مدرعة تركية بقذيفة صاروخية في مارع.

وكان نشطاء المرصد السوري رصدوا صباح اليوم، سقوط نحو 15 قذيفة صاروخية مصدرها مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام، على مدينة مارع الخاضعة لنفوذ الفصائل الموالية لأنقرة شمالي حلب، واستهدفت إحدى القذائف مدرعة للقوات التركية في المنطقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد