مقتل عنصر في “قسد” بقصف تركي على مواقع في عاصمة “الإدارة الذاتية” بريف الرقة

محافظة الرقة: وثق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل عنصر في قوات سوريا الديمقراطية، جراء قصف مدفعي تركي، قبل أيام، استهدف قرية فاطسة في ريف عين عيسى عاصمة “الإدارة الذاتية” شمال محافظة الرقة.
وتشهد محاور عين عيسى هدوءًا منذ نحو 72 ساعة، يتخلله استهدافات متبادلة بين “قسد” والفصائل الموالية لتركيا بين الحين والآخر.
وكان نشطاء المرصد السوري قد رصدوا في 2 يناير الجاري، قصفًا بقذائف المدفعية نفذته القوات التركية على قريتي الدبس ونيتولا ومواقع أخرى غربي ناحية عين عيسى “عاصمة الإدارة الذاتية” في ريف الرقة الشمالي.
ورصد نشطاء المرصد السوري في 30 ديسمبر الفائت، قصفًا بالقذائف الصاروخية نفذته كل القوات التركية والفصائل الموالية على قرية فاطسة بريف عين عيسى الشرقي “عاصمة الإدارة الذاتية” شمالي الرقة.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، في 29 ديسمبر الفائت، إلى أن القوات التركية قصفت بقذائف المدفعية قرية خالدية و طريق حلب – الحسكة “M4” في ريف عين عيسى شمالي الرقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد