المرصد السوري لحقوق الانسان

مقتل عنصر من “الفرقة الرابعة” طعنًا في مدينة معضمية الشام بريف دمشق الغربي

محافظة ريف دمشق: تعرض عنصر ضمن “قوات الغيث” التابعة لـ”الفرقة الرابعة” لعملية طعن في عنقه وأنحاء عدة من جسده، بعد حدوث إشكال بينه وبين مجموعة شبان في الحي الشرقي لمدينة معضمية الشام، قبل أيام، ووفقًا لنشطاء المرصد السوري، فإن العنصر المنضوي في صفوف “قوات الغيث” أشهر سلاحه بوجه عدد من شبان الحي الشرقي في معضمية الشام، بعد حدوث إشكال شخصي بينهم، ليتطور الخلاف ويقوم الشبان بضربه وطعنه بواسطة أدوات حادة، ما أدى لمقتله على الفور، حيث شهدت المدينة توترًا أمنيًا عقب الحادثة، وسط معلومات مؤكدة عن قيام أجهزة النظام الأمنية باعتقال ثلاث شبان على خلفية الحادثة.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، كان قد نشر في 11 مايو/أيار، بأن شقيقين من أبناء بلدة تلفيتا في القلمون الغربي من ريف العاصمة دمشق، قُتلا على يد مجموعة أمنية تابعة للحرس الجمهوري، ووفقًا للمصادر، فإن خلاف نشب بين الشابين الضحايا، وعناصر الحرس الجمهوري، لأسباب غير معروفة، حيث أقدم العناصر على قتل الشقيقان أمام مرأى وأعين الأهالي، دون أن يحركوا ساكنًا، وذلك في قبل عدة أيام.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول