مقتل قائد مجموعات صقور الصحراء في اشتباكات بمنطقة شاعر، واشتباكات في حلب

clashes1

 

محافظة حلب– المرصد السوري لحقوق الانسان::دارت بعد منتصف ليل امس الثلاثاء – الاربعاء اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة انصار الدين التي تضم (جيش المهاحرين والانصار وحركة فجر الشام وحركة شام الاسلام) وجبهة النصرة(تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة اخرى، في محيط قرية العدنانية بريف حلب الجنوبي الشرقي، كما دارت اشتباكات بعد منتصف ليل امس بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة انصار الدين من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف اخر، في محيط قرية حدادين بريف حلب الجنوبي، ما ادى لاستشهاد مقاتل من الاسلامية ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها.

محافظة حمص– المرصد السوري لحقوق الانسان:: قتل ضابط برتبة عقيد وهو قائد صقور الصحراء ونائب رئيس فرع البادية، خلال اشتباكات مع تنظيم “الدولة الإسلامية” في منطقة شاعر بالريف الشرقي، في حين دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلي تنظيم “الدولة الاسلامية ” من طرف اخر في محيط منطقة حقل شاعر بريف حمص الشرقي،  ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها، بينما فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر ولم ترد انباء عن اصابات حتى اللحظة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد