مقتل نازح من تدمر برصاص مجهولين في منطقة الباب بريف حلب الشرقي

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل شاب من مدينة تدمر وهو نازح إلى منطقة الباب بريف حلب الشرقي، وذلك برصاص مسلحين اثنين هاجما مزرعة يعمل بها القتيل على طريق أبو الزندين بريف منطقة الباب، ضمن نفوذ الفصائل الموالية لأنقرة، وكان المرصد السوري رصد أمس، اندلاع اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين عائلتين في مخيم “الجبل” بمدينة جرابلس في ريف حلب الشمالي الشرقي، مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 4 آخرين، وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن قوات تابعة لـ “الشرطة المدنية” الموالية لتركيا تدخلت لفض النزاع الحاصل بين العائلتين، والتي لم تعرف أسبابه حتى اللحظة.

وأشار المرصد السوري في الـ 18 من فبراير/ شباط الجاري، بأن اشتباكات عنيفة دارت بمدينة الباب الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل عملية “درع الفرات” شرقي حلب، بين مسلحين من إحدى عوائل المدينة من جهة، والشرطة المدنية من جهة أُخرى، وذلك على خلفية اعتقال الشرطة المدنية لشخص من أفراد العائلة، وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن الاشتباكات أسفرت عن مقتل شخص من العائلة وسقوط جرحى من كلا الطرفين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد