المرصد السوري لحقوق الانسان

مقتل وجرح نحو 10 أشخاص جراء الاشتباكات بين فصائل محلية وتجار المخدرات في مدينة السويداء جنوبي سوريا

محافظة السويداء – المرصد السوري لحقوق الإنسان: على خلفية الاشتباكات المسلحة والفوضى التي شهدتها مدينة السويداء مساء الأمس، بين فصائل محلية من أبناء المحافظة، وتجار مواد مخدرة من جهة أُخرى، وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل شخص متأثرًا بجراحه، جراء الاشتباكات التي وقعت في مدينة السويداء بالأمس، لترتفع حصيلة الضحايا إلى اثنين، بالإضافة إلى جرح 8 آخرين، وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن مدينة السويداء تشهد توترًا بالتزامن مع انتشار بعض الحواجز التابعة للفصائل المحلية على بعض الطرقات الفرعية قرب مدينة السويداء بالجنوب السوري.

المرصد السوري أشار مساء الأمس إلى مقتل عنصر من الفصائل المحلية في السويداء متأثرًا بإصابته، اليوم، جراء الاشتباك الذي وقع مع أصحاب “الكرفانات” الذين يعملون بتجارة وترويج المواد المخدرة، وكان المرصد السوري قد رصد، مداهمت فصائل محافظة السويداء، لمراكز البيع “الكرفانات” في محيط الملعب البلدي ودوار الباسل بمدينة السويداء، وذلك لإلقاء القبض على عصابات تمتهن ترويج المخدرات والحشيشة.

وفي سياق ذلك، دارت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة وقواذف “الآربيجي”، بين عناصر الفصائل المحلية من جهة، والمروجين، ما أدى إلى وقوع إصابات من الطرفين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول