مقتل وإصابة 3 عناصر من “قسد” بقصف بري تركي على ريف الرقة 

محافظة الرقة: وثق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل عنصرين من “قسد”، اليوم، بقصف صاروخي مكثف نفذته القوات التركية المنتشرة ضمن منطقة “نبع السلام” طال محيط قرية معلق قرب مخيم عين عيسى شمالي الرقة.
وبالإضافة للقتيلان أصيب عنصر آخر، وجميعهم ممن يشرفون على عمليات حفر الأنفاق قرب خطوط التماس في المنطقة.
ورصد نشطاء المرصد السوري قصفًا نفذته القوات التركية على ريف تل أبيض الغربي وقرى خربة بقر وصوان وكور حسن، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
المرصد السوري لحقوق الإنسان، أشار أمس إلى أن انفجار عنيف دوى  في بلدة عامودا بريف الحسكة، بسيارة عسكرية قرب مركز قوات حماية المجتمع في بلدة عامودا بريف الحسكة، تزامنًا مع تحليق طائرة مسيرة تركية في أجواء المنطقة، ما أدى إلى وقوع جرحى عسكريين بينهم شخص بحالة خطيرة، تم نقلهم إلى مستشفى عامودا.
وكان نشطاء المرصد السوري قد وثقوا، في 9 شباط، استشهاد طفلين أحدهما مدني والآخر سائق عسكري، إضافة إلى عنصر كادر في قرية بهيرة بريف الحسكة، جراء قصف طائرة مسيرة تركية موقعًا في القرية، حيث استهدفت سيارتهم في القرية ذاتها، بعد أن حاولوا الهرب بعد استهداف سيارتهم الأول في قرية خرزة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد