مقتل 10 جنود سوريين في اشتباكات مع داعش

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، إن عشرة جنود سوريين على الأقل، بينهم ضابط برتبة مقدم، قتلوا في اشتباكات مع مقاتلي الدولة اللا-إسلامية في مواجهة برية نادرة بين الطرفين في محافظة دير الزور في شرق البلاد.


وقال المرصد في بيان إن “اشتباكات عنيفة تدور منذ صباح اليوم بين عناصر تنظيم داعش ولواء إسلامي مبايع له من جهة وقوات النظام من طرف آخر في منطقة حويجة صكر”.


وأكد مدير المرصد رامي عبد الرحمن أن الاشتباكات لا تزال مستمرة.


وأضاف المرصد أن “تنظيم الدولة اللا-إسلامية ومقاتلي اللواء الإسلامي تمكنوا من سحب جثث 5 عناصر لقوات النظام أحدهم ضابط برتبة مقدم، بينما لقي مقاتل آخر مصرعه في الاشتباكات كذلك (استشهد) رجل جراء إصابته بطلق ناري خلال الاشتباكات العنيفة والمستمرة بين الطرفين”.

وأشار المرصد إلى أن “الطيران الحربي شن غارة على أماكن في منطقة حويجة، وتستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام ومقاتلي تنظيم الدولة اللا-إسلامية في حيي الجبيلة بالتزامن مع قصف من قبل قوات النظام بقذائف الهاون على مناطق في حي الحويقة كما قصفت قوات النظام القرى المحيطة بمطار دير الزور بريف دير الزور الشرقي”.

24:

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد