مقتل 35 من عناصر (داعش) في غارات للتحالف على عين العرب

قتل 35 عنصرا من تنظيم “الدولة الاسلامية” خلال الغارات التي نفذتها طائرات تابعة للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة مساء الجمعة على محيط مدينة عين العرب في شمال سورية وعلى مناطق في ريف الحسكة (شمال شرق)، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان امس.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن “قتل ثلاثون عنصرا من الدولة الاسلامية في منطقة الشدادي ومحيطها في محافظة الحسكة في الغارات التي استهدفت مواقع ومقار للتنظيم، في حين قتل خمسة آخرون في الغارات التي استهدفت محيط مدينة كوباني” التي يحاول التنظيم اقتحامها ويواجه مقاومة شرسة من المقاتلين الاكراد.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان وشهود ان طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة هاجمت أهدافا تابعة للدولة الاسلامية حول بلدة كوباني الحدودية خلال الليل بينما كان مقاتلو التنظيم المتشدد يواصلون هجومهم على القوات الكردية المدافعة عن البلدة.

وقال المرصد ان طائرات التحالف الذي تقوده واشنطن وتشارك فيه قوات غربية واقليمية نفذت غارات في الريف الى الشرق والجنوب من كوباني.

ودمرت عربة تابعة للدولة الاسلامية.

وقال المرصد ان القوات الكردية وقوات الدولة الاسلامية دخلت في معارك خلال الليل وان المزيد من القذائف سقط على كوباني وان لم ترد على الفور تقارير عن وقوع خسائر في الارواح.

الرياض نت

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد