مناع في بغداد: حل سياسي لسوريا

بحث رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي مع وفد سوري معارض برئاسة القيادي في هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديموقراطي في المهجر هيثم مناع، في بغداد أمس، «دعم الجهود الإنسانية في سوريا وإيجاد حل سياسي» فيها.
وقال المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة العراقية علي الموسوي إن «وفداً معارضاً سورياً برئاسة هيثم مناع وصل إلى بغداد والتقى رئيس الوزراء». وأضاف أن «الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات الوفود التي زارت والتي ستزور بغداد في الأيام المقبلة».
وأشار الموسوي إلى أن «الوفد الذي سيبقى أياماً عدة في بغداد، همه الوحيد التركيز على دعم الجهود الإنسانية في سوريا، ودعم إيجاد حل سياسي فيها لان العمل العسكري لا يؤدي إلى حل».
وأكد أن «الوفد، الذي يضم ثلاث شخصيات على أن تنضم إليه في الأيام المقبلة شخصيات أخرى، دعا إلى تنسيق وتعاون وتواصل مستمرة مع العراق نظرا لتشابك العلاقات». وتابع أن الوفد «أثنى على موقف العراق في تقديم المساعدات الإنسانية، واعتبروها أفضل مساعدات إنسانية قدمت إلى الشعب السوري وليس لها أغراض سياسية».

ا ف ب

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد