منذ انطلاق حملة “صاعقة الجزيرة”.. “قسد” وبدعم من “التحالف الدولي” تـ ـعـ ـتـ ـقـ ـل نحو 96 شخصاً من خـ ـلايـ ـا تـ ـنـ ـظـ ـيـ ـم “الـ ـد و لـ ـة الإسـ ـلامـ ـيــ ـة”

محافظة الحسكة: تتواصل الحملة التي أطلقتها وحدات خاصة تابعة لـ “قسد” وبمشاركة التحالف الدولي، وقوى الأمن الداخلي “الأسايش”، تحت اسم “صاعقة الجزيرة”، ضد خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” في بلدتي تل حميس والهول بريف الحسكة.
وفي هذا السياق، اعتقلت الوحدات الأمنية لـ “قسد” وبدعم من “التحالف الدولي” اليوم، نحو 6 من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” في بلدة الهول جنوب شرقي الحسكة، حيث تم اقتيادهم إلى المراكز الأمنية التابعة لـ”قسد”.
وبذلك يرتفع تعداد خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” منذ انطلاق حملة “صاعقة الجزيرة” الذين تم اعتقالهم إلى نحو 96 شخص من خلايا التنظيم.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أشار بتاريخ 31 كانون الأول الفائت، إلى أن الوحدات الأمنية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية بمشاركة قوات “التحالف الدولي” شنت خلال الساعات الماضية حملة اعتقالات واسعة طالت نحو 90 من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” في إطار استمرار الحملة التي حملت اسم “صاعقة الجزيرة” والتي أطلقتها وبمشاركة “التحالف الدولي” لإلقاء القبض على خلايا “التنظيم”.