المرصد السوري لحقوق الانسان

نحو 20 شهيد وقتيل وجريح في انفجار مفخخة ضمن مدينة عفرين شمال غربي حلب

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل واستشهاد 3 أشخاص على الأقل، وإصابة نحو 16 شخص بجراح متفاوتة، جراء انفجار سيارة مفخخة عند فرن “جودي” بالقرب من دوار كاوا بمدينة عفرين الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل بريف حلب الشمالي الغربي.

ورصد المرصد السوري قبل قليل، انفجار عنيف ضرب مدينة عفرين، الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل غرفة عمليات “غصن الزيتون” شمال غربي حلب، ناجم عن سيارة مفخخة انفجرت عند سوق الهال بالقرب من منطقة الصناعة في المدينة، الأمر الذي أدى لسقوط خسائر بشرية بين قتلى وجرحى، بالإضافة لأضرار مادية في المنطقة، حيث تواصل فرق الإنقاذ إسعاف المصابين.

ورصد المرصد السوري عصر اليوم، ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية، على خلفية الانفجار العنيف الذي ضرب مدينة الباب الخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية لأنقرة شمال شرقي حلب، حيث ارتفع تعداد القتلى والشهداء إلى 5 بينهم 3 من عناصر الشرطة أحدهم رئيس مخفر بزاعة، كما ارتفع تعداد الجرحى إلى 19 جريح، بعضهم في حالات خطرة، قضوا وأصيبوا جميعاً في انفجار سيارة مفخخة عند مفرق قباسين بمنطقة الباب شمال شرقي حلب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول