هدوء يسود مدينة بانياس وقصف واشتباكات في عدة محافظات

دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين إحداها على المنطقة الصناعية بحي القابون، والأخرى على مناطق في حي جوبر، دون ورود أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، وفي الريف تدور اشتباكات بالأسلحة الثقيلة منذ الصباح في بلدة دروشا  بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات ليل الاحد في محيط مطار أبو الضهور العسكري، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية المحاصَرة داخل المطار، إثر محاولات للكتائب المقاتلة اقتحام المطار، كما تتعرض أطراف بلدة دير الشرقي لقصف عنيف براجمات الصواريخ، من قبل القوات النظامية المتمركزة في بلدة صهيان، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما تتعرض قرى البالعة وكنيسة وبني عز وبفطامون في منطقة سهل الروج، لقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة، ولا أنباء عن إصابات.

محافظة طرطوس – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  يسود الهدوء مدينة بانياس حيث لا سماع لأصوات الرصاص، كما توقفت القوات النظامية عن  حملة المداهمة  حيث  لم  ترد  انباء  عن اي  اعتقالات  او مداهمات  وذلك بعد ايام على  المجزرة التي  نفذت  بحي  راس  النبع .

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرض حيا الحميدية والشرقية صباح اليوم لحملة مداهمات وتفتيش، من قبل القوات النظامية التي قامت بتكسير أغلال المحال التجارية ، وفي الريف تتعرض المزارع الجنوبية لمدينة حلفايا لقصف عنيف، حيث استهدفت القوات النظامية إحدى المداجن وتم هدمها بشكل كامل، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن، كما يستمر قطع طريق حلفايا – محردة، وحلفايا – المجدل لليوم الرابع، مع نقص في مستلزمات الحياة.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد