وفاة امرأة نتيجة حريق في قسم عوائل تنظيم “الدولة الإسلامية” بمخيم الهول بريف الحسكة

 

محافظة الحسكة: توفيت امرأة وأصيبت طفلتها وامراة أخرى، جراء حريق نشب في القسم الخاص بالعوائل الأجنبية لتنظيم “الدولة الإسلامية” في مخيم الهول شرق الحسكة، دون معرفة ما إذا كان الحريق مفتعل أو نتيجة حادث طبيعي.
وفي 7 آذار، علم المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن قوى الأمن الداخلي “الأسايش” أحبطت محاولة تهريب نساء من عوائل تنظيم “الدولة الإسلامية” من مخيم الهول بريف الحسكة، حيث تمكنت قوى الأمن من إلقاء القبض على المهربين في محيط المخيم، كان يجري التنسيق لتهريب النساء مع خلايا التنظيم المنتشرة في البادية السورية.
المرصد السوري لحقوق الإنسان، أشار في 6 آذار إلى  اندلاع حريق في خيمة القطاع الخامس الخاص بالسوريين لإحدى النساء اللواتي يعملن مع المنظمات في مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي، وامتد الحريق إلى الخيام المجاورة، ما أدى إلى احتراق 4 خيام، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، وأكدت مصادر المرصد السوري، أن أسباب الحريق مجهولة حتى الآن، فيما قالت مصادر أمنية أن الحريق مفتعل من قبل عوائل تنظيم “الدولة الإسلامية”، في محاولة لقتل السيدة العاملة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد