المرصد السوري لحقوق الانسان

وفاة مواطنة سورية بطلق ناري طائش في مدينة الرقة

محافظة الرقة: وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، وفاة مواطنة سورية جراء إصابتها بطلق ناري في حي رميلة ضمن مدينة الرقة، الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية والتحالف الدولي، ووفقاً لمصادر أهلية، فإن المواطنة كانت متواجدة على سطح منزلها أثناء تعرضها لطلق ناري طائش.
وأشار المرصد السوري يوم أمس، إلى أن مدينة الرقة الخاضعة لنفوذ قوات سوريا الديمقراطية، تشهد استياء في الأوساط المدنية، بعد ارتفاع أسعار المحروقات في المدينة بشكل ملفت، حيث بلغ سعر لتر المازوت 700 ليرة سورية بعد أن كان 400 ليرة، بينما وصل سعر لتر البنزين إلى 1300 ليرة سورية بدلاً من 1000 ليرة، فضلاً عن انتشار تلك المحروقات في السوق السوداء بأسعار متفاوتة، وهو ما يثير استياء المدنيين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الرقة وعموم الأراضي السورية على اختلاف القوى المسيطرة.
يأتي ذلك في ظل استمرار مسلسل الأزمات التي يعاني منها المواطن السوري بالدرجة الأولى في جميع الأراضي السورية وعلى اختلاف القوى المسيطرة عليها.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول