إثر إطلاق النار عليه من قبل شخص مجهول.. اغتـ ـيـ ـال متزعم مجموعة مسلحة تعمل لصالح “المـ ـخـ ـا بـ ـر ا ت العسكرية” في مدينة السويداء

31

محافظة السويداء: لقي قيادي متزعم لمجموعة عسكرية مسلحة مقرية من المخابرات العسكرية مصرعه اليوم إثر إصابته جراء إطلاق النار عليه بعد منتصف ليل الإثنين-الثلاثاء على يد أحد الأشخاص بسبب خلاف مجهول حتى اللحظة بالقرب من دوار العمران في مدينة السويداء.
ووفقاً للمصادر، فإن القيادي متورط بعمليات اغتيال سابقة، وعثر في سيارته بعد مقتله على مبلغ مالي كبير من الدولارات الأمريكية، في حين تتحدث المعلومات عن وجود تجمعات لأقاربه في مدينة السويداء عقب مقتله.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء أمس مهاجمة مجموعات مسلحة دورية عسكرية للنظام برفقة سيارة تقل معتقلين، على الطريق الواصل بين مدينتي الزبداني ومضايا بريف دمشق الشمالي، بهدف تحرير أحد المعتقلين من السيارة، كان يعمل مع مجموعات مسلحة محلية قبيل اعتقاله.
ووفقاً لمصادر المرصد السوري، فإن عدد من المعتقلين تمكنوا من الفرار خلال الهجوم، وردا على ذلك، استقدم عناصر شعبة المخابرات العسكرية تعزيزات عسكرية إلى مدينتي الزبداني ومضايا، وسط إغلاق جميع الطرقات ومداخل ومخارج المنطقة، للبحث عن الفارين.