إحياء لذكرى الثورة السورية.. جيش سورية الحرة يشارك أهالي مخيم الركبان في احتفالهم ويقدم الهدايا للأطفال والمعلمين

65

شارك عناصر من جيش سورية الحرة الأهالي بالاحتفال معهم، بمناسبة الذكرى 12 للثورة السورية، وذلك في مدرسة انشودة الربيع بمخيم الركبان عند مثلث الحدود السورية الأردنية العراقية، وقدم عناصر جيش سورية الحرة الهدايا للأطفال والمعلمين.

وأشار المرصد السوري قبل قليل، إلى مشاركة العشرات في تظاهرات بمحافظة درعا، اليوم السبت، إحياء للذكرى الثانية عشرة لانطلاق المظاهرات ضد النظام في سورية، حيث تجمع أهالي كل من بصرى الشام، ودرعا البلد وطفس وداعل.

وأكد المتظاهرون على استمرار الثورة ، ورفعوا راية الثورة السورية ولافتات مناهضة للنظام.

وأشار المرصد السوري أمس، إلى أن أهالي إدلب خرجوا في مظاهرة حاشدة وسط المدينة، إحياءً لذكرى الثورة السورية في عامها الثاني عشر، حيث احتشد المواطنون في تجمع غفير مطالبين بإسقاط النظام وإطلاق سراح المعتقلين.

وتدخل الثورة السورية عامها الثاني عشر وهي منهكة من تآمر العالم كله عليها ومثقلة بعشرات آلاف المعتقلين وملايين المشردين والمهجرين، فضلاً عن نحو 614 ألف شخص من الذين قضوا وقتلوا واستشهدوا منذ اندلاع الثورة السورية في آذار 2011.

وأشار المرصد السوري، في 14 آذار الجاري، انطلاق مظاهرات حاشدة في مدينة إدلب، والرقة والطبقة ورأس العين (سري كانييه)، وعفرين والباب وغيرها بريف حلب، وأبو حمام والجرذي ومناطق أخرى بمحافظة دير الزور، وطالب المتظاهرون بإسقاط النظام، وعبروا عن التمسك بالثورة السورية وثوابتها