إنتهاء حـ ـمـ ـلـ ـة “الانـ ـتـ ـقـ ـام لشهداء الرقة”.. واعـ ـتـ ـقـ ـال 3 من الـ ـمـ ـشـ ـتـ ـبـ ـه بهم بتجارة الـ ـسـ ـلاح و”الـ ـمـ ـخـ ـد ر ا ت” وارتفاع عدد الـ ـمـ ـعـ ـتـ ـقـ ـلـ ـيـ ـن إلى 134 منذ انطلاق الـ ـحـ ـمـ ـلـ ـة

40

محافظة الرقة: نفذت قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي “الأسايش” حملة اعتقالات طالت 3 أشخاص بعد الاشتباه بهم بتجارة “المخدرات” و الأسلحة، ضمن مخيم عشوائي يقع بالقرب من منطقة السحلبية في ريف الرقة، بعد مداهمة المخيم وتفتيشه والعثور على أسلحة داخل الخيام، ويقطن في المخيم رعاة أغنام من عدة مناطق غالبيتهم من ريفي حمص وحماة، وقد وردت عدة شكاوى سابقاً عنهم، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين من خلايا “التنظيم” والمشتبه بهم إلى 134 منذ انطلاق حملة “الانتقام لشهداء الرقة”.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، بتاريخ 31 كانون الثاني الفائت، إلى أن قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي “الأسايش” بدعم من قوات “التحالف الدولي”، ألقت القبض على 8 من عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” بينهم 2 “شرعيين” وعثرت بحوزتهم على عدد من الوثائق والكتب الشرعية، ليرتفع بذلك عدد المعتقلين من خلايا “التنظيم” والمشتبه بهم إلى 131 منذ بداية الحملة.
وأعلن اليوم الرئيس المشترك لهيئة الداخلية في “الإدارة الذاتية” عن انتهاء حملة “الانتقام لشهداء الرقة”، والتي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي “الأسايش” بدعم من “التحالف الدولي” بتاريخ 25 كانون الثاني الفائت في كل من مدينة الرقة، وبلدات الكرامة وصرين، والمنصورة، وضبطت كمية من الأسلحة والذخيرة والوثائق. لملاحقة خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”.