بينهم 12 عنصر في موقع واحد.. ارتفاع حصيلة قتـ ـلى قوات النظام بالضربات الجوية التركية إلى 18

106

محافظة حلب: وثق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل عنصرين من قوات النظام متأثرين بجراحهما، نتيجة الضربات الجوية التركية على قرية شوارغة بريف حلب الشمالي في 19 تشرين الثاني الجاري.
وبذلك، يرتفع عدد قتلى قوات النظام إلى 12 في الموقع ذاته، كما ارتفع تعداد قتلى قوات النظام في أرياف حلب والحسكة والرقة إلى 18 عنصر بينهم ضباط.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد وثق، أمس مقتل 6 عناصر من قوات النظام بينهم ضباط، نتيجة قصف الطائرات الحربية التركية لموقع عسكري في قرية شوارغة.
وكان المرصد السوري رصد ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية على خلفية القصف الجوي التركي خلال ساعات ليل السبت 19 تشرين الثاني، على مناطق متفرقة في كل من حلب والحسكة والرقة، حيث بلغت حصيلة القتلى إلى الآن 37 قتيل، ولاتزال الحصيلة مرشحة للارتفاع لوجود نحو 33 جريح ومفقود، بعض الجرحى بحالات خطرة.
وتوزع القتلى على النحو التالي:
– 13 من التشكيلات المسلحة العاملة ضمن مناطق الإدارة الذاتية، 10 منهم قضوا في منطقة جبل قره جوخ بريف المالكية (ديريك) (5 منهم من قوات الحماية الجوهرية بينهم امرأة والخمسة الباقية من قسد والأسايش)، و2 من قسد في قرية ظهر العرب بريف درباسية، و1 من قسد بريف أبو رأسين (زركان).
– 1 مراسل وكالة أنباء قضوا بالقصف الجوي التركي على منطقة جبل قره جوخ بريف المالكية (ديريك).
– 18 من قوات النظام، 12 منهم قضوا في شوارغة شمال غربي حلب، و4 في قرية أم حرمل شمال غربي الحسكة، و2 بقرية قزعلي بريف تل أبيض شمالي الرقة.
– 5 من القوات الكردية قتل بقصف جوي تركي على محور بيلونة شمال حلب.
يذكر أن الطائرات الحربية التركية استهدفت المناطق آنفة الذكر خلال ساعات مساء السبت 19 تشرين الثاني بأكثر من 25 غارة جوية، كما تم استهداف مشفى قيد الإنشاء في منطقة جبل مشتنور بريف عين العرب (كوباني).