استمراراً في حملتها ضد المنتمين لحزب التحربر.. جهاز الأمن العام التابع لـ”هيئة تحرير الشام” يعتقل مواطنين اثنين في إدلب وريفها

76

محافظة إدلب: أقدم عناصر جهاز الأمن العام التابع لـ”هيئة تحرير الشام” اليوم على اعتقال مواطن ينتمي لحزب التحرير في بلدة تفتناز شمال شرقي إدلب، كما أعتقل العناصر مواطن آخر ينتمي للحزب في مدينة إدلب، وذلك في إطار مواصلة “هيئة تحرير الشام” ملاحقة المنتمين لحزب التحرير ضمن مناطق سيطرتها عبر المداهمات والاعتقالات التي زادت وتيرتها خلال الأيام القليلة الماضية.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أمس، إقدام عناصر جهاز الأمن العام التابع لهيئة تحرير الشام على اختطاف إمام أحد المساجد وينتمي لحزب التحرير في قرية الزوف بريف جسر الشغور غربي إدلب ، حيث جرى اقتياده لخارج القرية والتعرض له بالضرب المبرح والشتم بسبب انتقاداته لهيئة تحرير الشام وعناصر جهاز الأمن العام التابع لها على خلفية حملة الاعتقالات الأخيرة والمداهمات التي طالت عدد من المنتمين للحزب في ريف إدلب.
ووفقاً لنشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، فقد هدد العناصر إمام المسجد بالقتل في حال قام بإلقاء الخطب والدروس في المساجد، قبل أن يتركوه خارج قرية الزوف.