اشتباكات في دمشق, وقصف جوي على عدة مناطق في حمص و حماة و الرقة

38

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت قذيفة على منطقة بالقرب من مشفى الهلال في شارع مرشد خاطر، وقذيفة أخرى على منطقة في محيط ساحة عرنوس وسط العاصمة، ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين، كما تدور اشتباكات بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر حزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى في حي جوبر، عقب سقوط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض – أرض على منطقة في الحي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

 

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  جددت قوات النظام قصفها صباح اليوم لمناطق في حي الوعر بمدينة حمص، كما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في مدينة الرستن بريف حمص الشمالي، دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

 

 

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية جني العلباوي بناحية عقيربات في ريف حماه الشرقي، دون معلومات إلى الآن عن خسائر بشرية.

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة استهدف فيها بصاروخين أماكن في منطقة الفردوس شمال مدينة الرقة، ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى.

 

http://youtu.be/v6zctfxwvEg