الاستهداف الثاني على التوالي.. مسيّرة تركية تستهدف حاجز لقوت النظام بمدينة تل رفعت شمالي حلب

51

أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن طائرة مسيرة مذخرة نوع” دورن” استهدفت بقنبلة حاجزًا لفرع “أمن الدولة” بقوات النظام، بالقرب من سكة القطار وسط مدينة تل رفعت شمالي حلب، حيث اقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار صباح اليوم الأحد إلى أن طائرة مسيرة مذخرة نوع” دورن “قصفت نقطة عسكرية لقوات النظام السوري على أطراف مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي، واقتصرت الأضرار على الماديات، وتمكنت قوات النظام السوري من إسقاط الطائرة المسيرة فوق أجواء مدينة تل رفعت، ما أدى إلى تضرر منزل بشكل جزئي جراء سقوط المسيرة.
وفقاً لنشطاء المرصد السوري، فإن القوات التركية المتمركزة في قاعدة ثلثانة على أطراف مدينة مارع والبحوث العلمية بمدينة اعزاز قصفت منذ صباح الباكر محيط مدينة تل رفعت و محيط بلدة كفرنايا ومرعناز بريف حلب الشمالي ،بأكثر من 25 قذيفة مدفعية ثقيلة، وسط حالة من الرعب والخوف بين الأهالي المحليين و المهجرين في بلدة كفرنايا، في حين ردت قوات النظام بقصف أطراف مارع بعدة قذائف مدفعية.
على صعيد آخر، قصفت القوات التركية مناطق في قرى أم عدسة وأم جلود والصيادة وباك ويران بريف منبج، شمال شرقي حلب، يأتي ذلك في ظل استمرار التصعيد التركي على المنطقة.