الثانية خلال الـ 24 ساعة.. عناصر “الجيش الوطني” يـ ـطـ ـلـ ـقـ ـو ن الـ ـرصـ ـاص على حـ ـو ا جـ ـز الشرطة العسكرية في منطقتي “غصن الزيتون” و”درع الفرات”

63

محافظة حلب: أقدم عناصر من فصيل “حركة أحرار الشام الإسلامية”صباح اليوم، على إطلاق النار على حاجز يتبع لـ “الشرطة العسكرية” في قرية أخترين بريف مدينة إعزاز شمالي حلب، والاعتداء على عناصر الحاجز بالضرب والإهانة، على خلفية طلب عناصر الحاجز تفتيش سيارة عسكرية لعناصر فصيل “حركة أحرار الشام الإسلامية” والذين رفضوا بدورهم تفتيش السيارة معتبرين ذلك إهانة لهم.
وعلى صعيد متصل، أقدم عناصر من فصيل “نور الدين الزنكي” يوم أمس، على إطلاق النار على عناصر حاجز “القوس” على مدخل مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، وشتم عناصر الحاجز بألفاظ نابية، وذلك بعد طلب عناصر الحاجز تفتيش السيارة، مهددين عناصر الحاجز في حال تكرار الأمر بتفتيش سيارتهم.
ويشار إلى أن قيادة الشرطة العسكرية أصدرت تعميماً بضرورة تفتيش سيارات “الجيش الوطني” ومنع دخول عناصره ممن لا يحملون أمر مهمة، إلا أن عناصر “الجيش الوطني” يرفضون الوقوف على حواجز “الشرطة العسكرية”، معتبرين الأمر إهانة لهم وبأن لا سلطة للشرطة العسكرية عليهم.