القافلة الثالثة في أقل من أسبوع.. 50 شاحنة تابعة لـ “التحالف الدولي” تدخل مناطق شمال شرق سورية قادمة من إقليم كردستان العراق

44

محافظة الحسكة: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، دخول قافلة جديدة لـ “التحالف الدولي” إلى مناطق شمال وشرق سوريا، قادمة من معبر الوليد الحدودي مع إقليم كردستان العراق، واتجهت نحو قواعدها في ريف الحسكة، وتضم القافلة 50 شاحنة محملة بمعدات عسكرية ولوجستية من أسلحة ودبابات وجسور إسمنتية وصهاريج وقود، وأفرغت حمولتها في قواعدها في رميلان والشدادي وتل بيدر بريف الحسكة الشمالي.
على صعيد متصل، غادرت قافلة لـ”التحالف الدولي”، تتألف من 20 شاحنة، بعد أن أفرغت حمولتها من المواد اللوجستية والعسكرية، أمس، في قواعد التحالف بالحسكة.
وتعد القافلة الأخيرة هي الثالثة في أقل من أسبوع، والثالثة أيضا منذ مطلع شهر أيلول الجاري
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصد في 3 أيلول، دخول قافلة لـ”التحالف الدولي” من معبر الوليد الحدودي مع إقليم كردستان العراق، تتألف مما يزيد عن 20 شاحنة، تحمل مواد لوجستية و جدران اسمنتية، توجهت إلى القاعدة الأمريكية في مدينة المالكية “ديريك”، لتوسيع و تأمين قاعدتها التي تقع في قرية كري كرا خربة العدنان، فيما غادرت بعض الشاحنات بعد إفراغ حمولتها.