القوات التركية والفصائل الموالية لها تقصفان مناطق انتشار القوات الكردية، وقصف يطال قرية “كويت الرحمة” بريف عفرين

39

محافظة حلب: نفذت القوات التركية والفصائل الموالية لها قصفا برياً على مناطق سيطرة القوات الكردية وقوات النظام، حيث تركز القصف على قرى تل زويان شعالة خربشة تل جيجان بريف حلب الشرقي، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

ورداً على ذلك، قصفت القوات الكردية وقوات النظام، قرية عبلة بريف الباب شرقي حلب، وقرية “كويت الرحمة” في ناحية شيراوا بريف عفرين شمالي غربي حلب، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصد اليوم، اندلاع اشتباكات عنيفة بين فصائل “الجيش الوطني” من جهة والقوات الكردية والنظام في ريف حلب.
وفي التفاصيل، تسللت مجموعات من فصائل “الجيش الوطني” نحو موقع مشترك لقوات النظام والقوات الكردية، على محور “عبلة” بريف حلب الشمالي الشرقي، ودارت اشتباكات عنيفة في الموقع، مما أسفر عن وقوع إصابات بين الطرفين، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان لإخلاء الجرحى.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصدوا، اليوم، اندلاع اشتباكات عنيفة بين فصائل “الجيش الوطني” من جهة، والقوات الكردية من جهة أخرى، على محور قرية أناب في ريف حلب الشمالي، تزامنا مع قصف بالأسلحة الثقيلة على مواقع السيطرة بينهما.

ويأتي ذلك، بعد هدوء حذر شهدته محاور ريف حلب الشمالي، لأكثر من 72 ساعة.