المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل ضابطين وإصابة 3 آخرين بقصف إسرائيلي على مطار الشعيرات

19

لقي ضابطان في قوات الدفاع الجوي السورية، مصرعهما، وأصيب 3 آخرين في حصيلة أولية، نتيجة القصف الإسرائيلي على منطقة مطار الشعيرات، وفقا لما أفاد به المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان أن ضابطا برتبة رائد وآخر برتبة ملازم من مرتبات الدفاع الجوي التابعة للنظام لقيا مصرعهما، وأصيب 3 آخرين نتيجة القصف الإسرائيلي، حيث تصدت الدفاعات الجوية التابعة للنظام السوري في سماء ريف حمص، للقصف الإسرائيلي على مطار الشعيرات.

المرصد السوري لحقوق الإنسان قصف منطقة مطار الشعيرات بأربعة صواريخ إسرائيلية

ووفقا لـ المرصد السوري لحقوق الإنسان، استهدفت صواريخ إسرائيلية، مستودعا للأسلحة تابع للميلشيات الموالية لإيران وحزب الله، في منطقة مطار الشعيرات بريف حمص، مما أدى إلى تدميره، حيث سمعت أصوات انفجارات متتالية في موقع الاستهداف.

وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان قبل قليل إلى أن انفجارات دوت في منطقة مطار الشعيرات العسكري بريف حمص، نتيجة قصف بأربعة صواريخ إسرائيلية، استهدفت مواقع في المنطقة، حيث تتواجد ميليشيات موالية لإيران وحزب الله اللبناني في تلك المنطقة، وسط محاولة الدفاعات الجوية التابعة للنظام التصدي للصواريخ، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

يشار إلى أن الاستهداف الجديد هو الـ 29 منذ مطلع العام 2022، سواء عبر ضربات صاروخية أو جوية، وأسفرت عن إصابة وتدمير نحو 81 هدفًا ما بين مبانٍ ومستودعات للأسلحة والذخائر ومقرات ومراكز وآليات.

 

 

 

المصدر: القاهرة24