انفـ ـجـ ـار عنـ ـيف في مصنع لتصنيع الصواريخ المحلية تابع لـ”هـ ـيـ ـئـ ـة تـ ـحـ ـريـ ـر الـ ـشـ ـام”.. وقوات النظام تقصف عدد من القرى ضمن منطقة “بوتين–أردوغان”

67

هز انفجار عنيف صباح اليوم جنوب بلدة معرة مصرين في ريف إدلب الشمالي، ناجم عن انفجار مصنع لتصنيع القذائف الصاروخية المحلية يتبع لـ”هيئة تحرير الشام” وسط تضارب المعلومات بين استهداف خارجي وانفجار داخلي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
وفي السياق قصفت قوات النظام المتمركزة في المناطق المجاورة بقذائف المدفعية الثقيلة محيط بلدة معرة النعسان في ريف إدلب الشمالي، كما قصفت قوات النظام قرى كفرنوران وكفرتعال وكفرعمة بريف حلب الغربي، تزامن مع تحليق طيران الاستطلاع الروسي في أجواء المنطقة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، أمس إلى أن قوات النظام قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة محيط قريتي سان والنيرب في ريف إدلب، كما تعرضت قرية السرمانية بمنطقة سهل الغاب في ريف حماة الغربي لقصف مدفعي مماثل.
وقصفت قوات النظام بقذائف المدفعية الثقيلة، قريتي كفرتعال وكفرنوران بريف حلب الغربي، وقرية عين عيسى بريف اللاذقية الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.