((بالصوت والصورة)) بعد أيام قليلة من توزيعهم مساعدات غذائية فاسدة.. مهجرون من عفرين يرفضون مساعدات وفد روسي جديد زار قرية شمال حلب مطالبين الروس بإعادة عفرين لهم.

66

علم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن وفد روسي جديد زار قرية وحشية بريف حلب الشمالي، والتي تضم مهجرين من منطقة عفرين، حيث حاول الوفد تقديم مساعدات روسية للنازحين هناك، الأمر الذي رفضه المهجرين رفضاً قاطعاً وسط تجمع للعشرات ومطالبتهم الروس بإعادة عفرين ليعودوا إليها، حيث كان المرصد السوري لحقوق الإنسان نشر، أن وفد روسي زار قرية أم حوش الخاضعة لسيطرة قوات النظام بريف حلب الشمالي يوم الخميس الـ 12 من شهر أيلول الجاري، والتي تضم مهجرين من منطقة عفرين شمال غرب حلب، وأضافت المصادر أن الوفد الروسي المبعوث من حميميم عمد إلى توزيع نحو 2500 سلة غذائية على المهجرين والنازحين في القرية، ليتبين أن المواد الغذائية الموجود في السلل فاسدة ومنتهية الصلاحية الأمر الذي آثار استياء شعبياً كبيراً في المنطقة

 

صور خاصة للمرصد السوري لحقوق الإنسان تظهر تجمع عشرات المهجرين من منطقة عفرين أمام الوفد الروسي الذي زار قرية الوحشية بريف حلب الشمالي مطالبين باستعادة عفرين.

فيديو خاص بالمرصد السوري لحقوق الإنسان يظهر تجمع عشرات المهجرين من منطقة عفرين أمام الوفد الروسي الذي زار قرية الوحشية بريف حلب الشمالي مطالبين باستعادة عفرين.