بالصور.. المرصد السوري يرصد تدمير التحالف الدولي لمنصة إطلاق صواريخ تابعة للميليشيات الإيرانية في الميادين

38

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، ضمن منطقة الميادين بريف دير الزور الشرقي، بالصور، آثار تدمير قوات التحالف الدولي لمنصة إطلاق صواريخ تابعة للميليشيات الإيرانية في المنطقة، يوم أمس الأول، ووفقاً لنشطاء المرصد السوري فإن المنصة هذه هي من أطلقت صواريخ باتجاه حقل العمر النفطي، كما عمدت الميليشيات إلى تغيير أماكن منصتين اثنتين لإطلاق الصواريخ ونقلهم إلى أماكن أخرى خشية استهدافها بعد الاستهداف المذكور.
وكان المرصد السوري قد رصد، 25 آب، استهدافا نفذه طيران مروحي تابع لـ”التحالف الدولي”، بالرشاشات الثقيلة، على مواقع تابعة للميليشيات الإيرانية قرب مناطق “الكورنيش” و”التنمية الريفية” و”دوار الطيبة” في مدينة الميادين شرقي ديرالزور، بالضفة الغربية لنهر الفرات.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، سقوط قذائف صاروخية على منطقة حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي، الذي يضم قاعدة عسكرية للتحالف الدولي وهي أكبر قواعدها ضمن الأراضي السورية، مصدرها مناطق نفوذ الميليشيات التابعة لإيران في دير الزور.
وأشار المرصد السوري، إلى أن قوات “التحالف الدولي” جددت استهدافها لمواقع الميليشيات الإيرانية في دير الزور، حيث استهدفت طائرة مسيرة، محيط المنطقة الصناعية بمدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي.