برفقة عربة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية.. قوات النظام والقوات الروسية توزع مواد لوجستية على نقاطها على الحدود السورية – التركية

46

محافظة الحسكة: انطلقت صباح اليوم عربات عسكرية تابعة لقوات النظام والقوات الروسية، برفقة عربة لمكتب العلاقات التابع لقوات سوريا الديمقراطية، من مطار القامشلي، وقامت بتوزيع مواد لوجستية على النقاط العسكرية التابعة لقوات النظام على الحدود السورية – التركية.
ووفقاً لنشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن العربات بدأت من ريف عامودا الغربي وصولاً لريف الدرباسية وريف أبو راسين، حيث توجد نقطة لقوات النظام في قرية الأسدية التي تعتبر آخر نقطة فاصلة بين مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية و قوات النظام من طرف، ومنطقة “نبع السلام” الخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية لتركيا من طرف آخر شرقي رأس العين بريف الحسكة الشمالي.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بتاريخ 5 كانون الأول الفائت، مشاركة عربات عسكرية مصفحة روسية وأخرى لقوات النظام تحمل رشاشات “دوشكا”، برفقة عربة تابعة لمكتب العلاقات لدى “قسد”، بتوزيع مواد لوجستية على نقاط قوات النظام المنتشرة على الحدود السورية-التركية، بين مدينتي عامودا ودرباسية شمالي الحسكة، وصولاً إلى ريف بلدة أبو راسين الشمالي.