برفقة عربة لمكتب تنسيق “قسد”.. القوات الروسية وقوات النظام تسيرّان دورية مشتركة لتوزيع رواتب العناصر في النقاط العسكرية بريف الحسكة

58

محافظة الحسكة: سيَّرت القوات الروسية وقوات النظام برفقة مكتب التنسيق التابع لقوات سوريا الديمقراطية اليوم، دورية عسكرية قادمة من القامشلي شمالي الحسكة، وانطلقت من عامودا مروراً بالدرباسية وصولاً إلى قرية الأسدية بريف أبو راسين بريف الحسكة.
وفي التفاصيل، فقد انطلقت الدورية اليوم، بمشاركة 3 عربات مدرعة روسية وعربتين لقوات النظام وعربة لمكتب التنسيق التابع لقوات سوريا الديمقراطية، وتجولت الدورية على النقاط والمخافر العسكرية التابعة للنظام على طول الشريط الحدودي مع تركيا من مدينة عامودا مروراً بالدرباسية ووصولاً لقرية الأسدية التي تعتبر آخر قرية تفصل مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية مع مناطق “نبع السلام” التي تسيطر عليها تركيا والفصائل الموالية لها، حيث جرى تفقد النقاط وتوزيع الرواتب الشهرية على عناصر قوات النظام بالإضافة إلى توزيع المازوت والمواد اللوجستية.
وأشار المرصد السوري بتاريخ 26 كانون الثاني الفائت، أن القوات الروسية ونظيرتها التركية سيّرتا دورية عسكرية مشتركة في ريف الدرباسية بريف الحسكة الشمالي.
وانطلقت الدورية من قرية شيريك غربي الدرباسية بمشاركة 4 عربات من كل طرف، وسط تحليق مروحيتين روسيتين في أجواء المنطقة، وجابت قرى دليك، وملك، وعباس، وعالية، وظهر العرب، وكسرى، وكوركوند، وتورات، وقيروان، وبركة، وعطيشان، قبل أن تعود أدراجها من ذات الطريق.