بعد أيام من اغـ ـتـ ـيـ ـال قيادي بارز في “الـ ـتـ ـنـ ـظـ ـيـ ـم”.. 4 طائرات مذخرة لـ “التحالف الدولي” تحلق في أجواء الريف الشمالي لإدلب

65

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، تحليقا لـ 4 طائرات استطلاع مذخرة تابعة لـ ” الحالف الدولي” في أجواء بلدتي معرة مصرين وكللي بريف إدلب الشمالي، ضمن منطقة ” بوتين- أردوغان”.

كما حلقت أمس 8 طائرات مذخرة لـ “التحالف الدولي”، على علو منخفض في أجواء بلدات أطمة وقاح وصلوة بريف إدلب الشمالي، على الحدود السورية التركية.

وتشهد منطقة ” بوتين- أردوغان” استهدافات دورية من قبل مسيرات مذخرة تابعة لـ ” التحالف الدولي” تطال جهاديين وقياديين من جنسيات أجنبية وعربية في تنظيمي ” الدولة الإسلامية” و”حراس الدين”.

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في 24 شباط الفائت، استهدافا من طائرة مسيرة لـ”التحالف الدولي” لجهاديين اثنين إحداهما أبو سارة العراقي وهو أمير بالتنظيم من جنسية عراقية، قتل نتيجة الضربة مع مرافقه، قرب بلدة مشهد روحين على طريق دير حسان- قاح شمالي إدلب.

ويشغل المدعو أبو سارة منصب أمير الإدارة العامة للولايات في التنظيم، وكان أحد القياديين في تنظيم “حراس الدين” ويعتبر الرأس المدبر والحاكم الفعلي للتنظيم.