بعد أيام من الجريمة.. السلطات الأمنية تكشف هوية مجرم اغتصب طفلة وقتلها في ريف دمشق

38

 

 

محافظة ريف دمشق: تمكنت السلطات المحلية بعد البحث من كشف قاتل الطفلة (ر.خ) من سكان بلدة كناكر، وهو (ش.ز) تولد 2005 ويعمل في إحدى بقاليات بلدة كناكر، وبالتحقيق اعترف بأن الفتاة دخلت إلى البقالية من أجل شراء البسكوت والشيبس، ليقدم على إغلاق البقالية ومحاولة إسكات صراضها بوضع يده على فمها والاعتداء عليها، قبل أن يتخلص من جثتها ليلا.

وكان قد عُثر على جثة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، ملقاة في المزارع بين أشجار الزيتون في بلدة كناكر بريف دمشق، في حين تعرفت  السلطات المحلية على الجثة، تبين أن الطفلة (ر.خ) من سكان بلدة كناكر، ومن خلال الكشف تبين أن الطفلة تعرضت للاعتداء والخنق الذي أدى إلى وفاتها.

وفي 29 آذار الفائت، هاجم مسلحون من أهالي بلدة كناكر منزل فتى منفذ جريمة اغتصاب بحق طفلة من البلدة، التي توفيت في 25 آذار الفائت، بعد نقلها إلى المستشفى وهي في حالة غيبوبة، حيث سمع أصوات إطلاق رصاص كثيف بالبلدة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

وكانت مصادر محلية قد أكدت لـ”المرصد السوري”، بأن الطفلة التي توفيت في 25 آذار، بعد فقدانها ساعات، اغتصبت من قبل طفل 17 عام، قبل أن تدخل في غيبوبة عندما نفذ جريمته في أحد بساتين بلدة كناكر في ريف دمشق الغربي، فيما توفيت لاحقًا بعد نقلها إلى المستشفى.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفادوا في وقت سابق، بأن أهالي عثروا على طفلة في أحد بساتين بلدة كناكر في ريف دمشق الغربي، بعد ساعات من فقدانها، حيث جرى اسعاف الطفلة إلى إحدى المشافي في العاصمة دمشق، إلا أنها فارقت الحياة.