بعد خوض مجموعته الـ ـمـ ـتـ ـهـ ـمـ ـة بتجارة “الـ ـمـ ـخـ ـد ر ا ت” اشـ ـتـ ـبـ ـاكـ ـات عـ ـنـ ـيـ ـفـ ـة ضد “اللواء الثامن”.. مـ ـقـ ـتـ ـل “فايز الراضي” وشخص آخر جراء اسـ ـتـ ـهـ ـد ا ف سيارته بـ ـالـ ـرصـ ـاص في بلدة طيبة بريف درعا

34

محافظة درعا: قتل متزعم المجموعة المسلحة المتورطة بتجارة “المخدرات” المدعو “فايز الراضي” مع شخص آخر إثر استهدافه داخل سيارته بالرصاص المباشر من قبل مسلحين في بلدة الطيبة في ريف درعا.

وخاضت مجموعة “فايز الراضي” خلال الأيام الثلاثة الماضية اشتباكات عنيفة مع عناصر “اللواء الثامن” في بلدة أم المياذن في ريف درعا الشرقي، بعد اقتحام البلدة من قبل “اللواء الثامن”، حيث ضبطت كميات كبيرة من “المخدرات” وسط اشتباكات عنيفة جرت بين الطرفين قبل انسحاب اللواء من البلدة أمس.

يشار بأن ” فايز الراضي” متهم بإيواء كل من محمد المسالمة الملقب بـ (هفّو) ومؤيد حرفوش الملقب بـ (أبو طعجة) الذين كانا على رأس المطلوبين سابقاً للنظام.

وبذلك، فقد بلغت حصيلة الاستهدافات في درعا، منذ مطلع شهر يناير/كانون الثاني، وفقاً لتوثيقات المرصد السوري 85 حادثة فلتان أمني، جرت جميعها بطرق وأساليب مختلفة، وتسببت بمقتل 69 شخص، هم:
-22 مدنيا بينهم 3 سيدات وطفل وفتى، و2 متهم بترويج المخدرات.
-34 من قوات النظام والأجهزة الأمنية التابعة لها والمتعاونين معها
– 2 من المقاتلين السابقين ممن أجروا “تسويات” ولم ينضموا لأي جهة عسكرية بعدها
– 5 من عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية”.
– 3 من المقاتلين السابقين ممن أجروا “تسويات” وانضموا لأجهزة النظام الأمنية.
– 2 من العاملين لصالح حزب الله اللبناني بينهم قيادي
–1 من المتعاونين مع الميليشيات الإيرانية.