بعد فرار معتقلين خلال هـ ـجـ ـوم مجموعة مسلحة على دورية عسكرية.. مقـ ـتل أحد أفرادها في اشتباكات مع عناصر المـ ـخـ ـا بـ ـر ا ت العسكرية في سهل مضايا

71

محافظة ريف دمشق: قتل أحد أفراد مجموعة مسلحة كانت قد هاجمت مساء أمس دورية عسكرية لقوات النظام برفقة سيارة تقل معتقلين على الطريق الواصل بين مدينتي الزبداني ومضايا في ريف دمشق الشمالي، لتحرير أحد المعتقلين.
ووفقاً لنشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، فقد مصرعه متأثراً بإصابته جراء انفجار قنبلة يدوية به أثناء الاشتباكات بين المسلحين و عناصر شعبة “المخابرات العسكرية” التي استقدمت تعزيزات لمنطقة سهل مضايا بعد تمكن بعض المعتقلين من الفرار أثناء الهجوم.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء أمس مهاجمة مجموعات مسلحة دورية عسكرية للنظام برفقة سيارة تقل معتقلين، على الطريق الواصل بين مدينتي الزبداني ومضايا بريف دمشق الشمالي، بهدف تحرير أحد المعتقلين من السيارة، كان يعمل مع مجموعات مسلحة محلية قبيل اعتقاله.
ووفقاً لمصادر المرصد السوري، فإن عدد من المعتقلين تمكنوا من الفرار خلال الهجوم، وردا على ذلك، استقدم عناصر شعبة المخابرات العسكرية تعزيزات عسكرية إلى مدينتي الزبداني ومضايا، وسط إغلاق جميع الطرقات ومداخل ومخارج المنطقة، للبحث عن الفارين.