بعد مقتل مغتصبه وقاتله..العشرات يشاركون في تشييع جثمان الطفل العراقي “ياسين المحمود” في رأس العين (سري كانييه)

72

محافظة الحسكة: شارك العشرات من سكان مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي بتشييع جثمان الطفل العراقي “ياسين المحمود” الذي عثر على جثته مقتولاً وقد تعرض للاعتداء الجنسي على يد المدعو “مصطفى سلامة” أحد عناصر فصيل “صقور الشمال” المنضوي تحت “الجيش الوطني السوري” الموالي لتركيا.

وأفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن العشرات من سكان المدينة وعدد كبير من وجهاء العشائر وعناصر “الجيش الوطني السوري” الموالي لتركيا شيعوا جثمان الطفل إلى مثواه الأخير، وذلك بعد تأكيد مقتل قاتله مساء أمس أثناء نقله من مقر الشرطة العسكرية إلى الشرطة المدنية في المدينة.

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء أمس، مقتل قاتل ومغتصب الطفل العراقي “ياسين المحمود” في مدينة رأس العين، أثناء ترحيله من فرع الشرطة العسكرية إلى الشرطة المدنية في المدينة، حيث تم إعدامه ميدانيا، بعد توقيف سيارة الشرطة، من قبل أفراد في الفصائل الموالية لتركيا.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أشار أمس، إلى خروج مظاهرة حاشدة في مدينة رأس العين “سري كانيه” بريف الحسكة الشمالي، طالبت باعتقال ومحاسبة مغتصب وقاتل الطفل العراقي “ياسين المحمود”، الذي وجد مقتولاً وقد تعرض للاعتداء الجنسي من قبل المدعو “مصطفى سلامة” أحد عناصر فصيل “صقور الشمال” المنضوي تحت “الجيش الوطني” الموالي لتركيا.

وأفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن عشرات المتظاهرين تجمعوا عند بوابة شرطة مدينة رأس العين “سري كانيه” وقد رفعوا لافتات كتب عليها شعارات طالبت بتقديم الجاني للقضاء والقصاص العادل منه.