بعد نـ ـجـ ـاتـ ـهـ ـمـ ـا من الـ ـزلـ ـز ا ل.. و فـ ـاة طفلين شقيقين مـ ـتـ ـأثـ ـريـ ـن بـ ـإصـ ـابـ ـتـ ـهـ ـمـ ـا بـ ـحـ ـر و ق إثـ ـر حـ ـريـ ـق نـ ـشـ ـب في خيمتهم غربي إدلب

47

محافظة إدلب: توفي طفل وطفلة شقيقين بعد ساعات من نقلهما إلى الأراضي التركية عبر معبر باب الهوى لتلقي العلاج في المشافي نتيجة إصابتهما بحروق شديدة إثر حريق نشب بخيمتهم التي نزحوا إليها جراء الزلزال في قرية الغزالة شمالي من بلدة دركوش في ريف إدلب الغربي.
ونزحت عائلة الطفلين من بلدة جرجناز في ريف إدلب نتيجة العمليات العسكرية والقصف الذي تعرضت له المنطقة سابقاً من قبل قوات النظام والطيران الحربي الروسي، حيث نزحت عائلتهما إلى بلدة عزمارين ومع كارثة الزلزال المدمّر الذي ضرب مناطق الشمال السوري نزحوا إلى أحد المخيمات التي تأوي متضررين شمالي بلدة دركوش غربي إدلب.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بتاريخ 28 شباط الفائت، اندلاع حريق في مخيم للمتضررين من الزلزال، في قرية الغزالة شمالي بلدة دركوش بريف إدلب، نتيجة سكب مادة المازوت على الحطب لإشعاله بهدف التدفئة مما أدى لاحتراق إحدى الخيام، وإصابة 7 هم 6 أطفال وامرأة، جرى إسعاف المصابين إلى قسم الإسعاف في “مشفى الرحمة” بدركوش.

بعد نجاتهما من الزلزال.. وفاة طفلين شقيقين متأثرين بإصابتهما بحروق إثر حريق نشب في خيمتهم غربي إدلب
بعد نجاتهما من الزلزال.. وفاة طفلين شقيقين متأثرين بإصابتهما بحروق إثر حريق نشب في خيمتهم غربي إدلب