بـ ـالـ ـرصـ ـاص المباشر.. عـ ـمـ ـلـ ـيـ ـة اغـ ـتـ ـيـ ـال تطال 2 من قوات النظام وتـ ـصـ ـيـ ـب آخر بـ ـجـ ـر و ح بـ ـلـ ـيـ ـغـ ـة في ريف القنيطرة قرب الجولان السوري المحتل

39

محافظة القنيطرة: استهدف مسلحون مجهولون بالرصاص المباشر عنصرين من قوات النظام في بلدة قصيبة بريف القنيطرة الجنوبي قرب الجولان السوري المحتل، مما أدى لمقتلهما على الفور.
على صعيد متصل، استهدف مسلحون مجهولون بالرصاص المباشر عنصرا من قوات النظام في ساحة بلدة نبع الصخر، مما أدى لإصابته بجروح بليغة نقل على إثرها إلى إحدى المشافي لتلقي العلاج، يشار بأنه من مزرعة عين الدرب التابعة لبلدة نبع الصخر.
ولم ترد معلومات حتى الآن عن هوية الفاعلين أو الجهة المسؤولة عن عمليات الاغتيال بحق عناصر النظام، باعتبارها قريبة من الجولان السوري المحتل.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد وثقوا في 29 كانون الثاني الفائت، مقتل أحد العاملين لصالح “حزب الله” اللبناني وأصيب آخر جراء استهدافهما من قبل جنود إسرائيليون بعد اقتحام حرش كودنة داخل الخط الفاصل مع الجولان السوري ضمن محافظة القنيطرة، ومن المرجح أنهما كانا ينفذان مهمة استطلاع وزراعة ألغام في المنطقة ويشار بأنه وبعد قتل أحدهما وإصابة الآخر قام الجنود الإسرائيليون بنقلهما إلى إسرائيل.